الاثنين، 2 فبراير 2015

جائزة علي معاشي لرئيس الجمهورية لسنة2015

     جائزة علي معاشي لرئيس الجمهورية لسنة2015
         تنظم وزارة الثقافة مسابقة وطنية لنيل جائزة " علي معاشي لفخامة رئيس الجمهورية " ،
وتدعو كل المبدعين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة بتاريخ 01 جانفي 2015 الراغبين في الترشح ، إلى إيداع ملفات المشاركة في أظرفة مغلقة مكتوب عليها "جائزة علي معاشي للمبدعين الشباب 2015"
          تودع الملفات على  مستوى " الديوان " بوزارة الثقافة  ، أو  مديريات الثقافة  بالولايات  أو  دور الثقافة ،  يتضمن الملف المطلوب :
1ــ طلب خطي . 2ــ السيرة الذاتية مرفقة بعرض عن أعمال المترشح .3ــ  خمس نسخ من العمل المقدم للمسابقة .  4ــ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .ــ 5 بطاقة فنية بالنسبة للفنون التشكيلية .
6ــ تصريح شرفي خاص بالعمل مؤشر من قبل المعهد العالي للفنون الجميلة أو المدرسة  الجهوية للفنون الجميلة .
         لا تقبل الملفات الغير كاملة، ولا يحق لأي مترشح أن يشارك بأكثر من عمل إبداعي واحد، والمشاركة تكون في مجال واحد ، باب التنافس مفتوح  للفوز بالجائزة  وشهادة تقديرية  .

        تتمثل المكافأة المالية في 3 جوائز مرتبة كالتالي :  الجائزة الأولى  500.000 دج ، الجائزة الثانية قدرها 300.000 دج و الجائزة الثالثة 100.000 دج ،  المجالات المفتوحة للمشاركة   هي : الأعمال الأدبية  :  الرواية و الشعر ، العمل المسرحي المكتوب ، أحسن عمل فني : الأعمال الموسيقية ، الفنون الغنائية و فن الرقص ، الفنون السينمائية و السمعية البصرية ، الفنون المسرحية " الأداء و الإخراج " و  الفنون التشكيلية ، حدد أخر أجل لاستقبال الملفات بتاريخ 15 أفريل القادم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  الجمال.. وما أدراك ما الجمال؟؟ كتب: بشير خلف      كيف نُعرِّفُ الجمالَ؟ وكيف نُحدّدُ جَــوْهَره، وأسُسَه الموْضوعية؟ ما هي المعاييـرُ...