الاثنين، 15 مارس 2021


  الفنّ التشكيلي يتألّق من جديد

بشير خلف   

        نظّمت المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بمدينة قمار مساء الأحد 14 مارس 2021 معرضا للفنون التشكيلية منوعا.. كان معرضا جميلا توشّح بالفن التشكيلي الراقي، المميز من حيث تنوع المعروضات: لوحات تصدح بعالم البراءة، والخيال الطفولي مع الطبيعة والحيوانات، والسمو بخيال الأطفال إلى فضاءات الشروق، الغروب، السماء؛ كما احتوى المعرض على رسوم مُجسِّمة بالحجارة لعالم الطبيعة والحيوانات، والنباتات، وبالحجارة شكل الفنان مجموعة ماتعة لمرطبات، وقاطوات صباحية، ومما لفت أنظار الزوار الإضافة النوعية للفنان في مساره لوحات منجزة بتقنيات فنية راقية مادتها رمل الوديان، فكانت تحفا روعة في الجمالية والإتقان..

  الجمهور الذي حضر كان ذواقا للفن التشكيلي سيما فئة الأطفال.. الفنان بشير بلباح فنان تشكيلي مساره الفني ينيف عن الخمسين سنة، ولا يزال يرسم، ويبدع، ويطور، ويرتقي بفنه، كما يتطلع دائما إلى جمهور ذواقة للفن التشكيلي.. هنيئا له بهذا المسار الثري، وهنيئا لمتذوّقي الفنون والهيام بالجمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  الجمال.. وما أدراك ما الجمال؟؟ كتب: بشير خلف      كيف نُعرِّفُ الجمالَ؟ وكيف نُحدّدُ جَــوْهَره، وأسُسَه الموْضوعية؟ ما هي المعاييـرُ...