الأربعاء، 30 يناير 2013

الأستاذ تامّة التجاني يُكرّم

بشير خلف
       بدار الثقافة الجديدة بمدينة الوادي انتظمت احتفائية صباح يوم الأربعاء30 جانفي 2013 بادر بها الفرع النقابي للقطاع الثقافي بالوادي لتكريم الأستاذ القدير تامّة التجاني الذي بدأ مشواره في هذا القطاع منذ سنة 1990 ليتدرّج من مشرف على البحوث، فالأرشيف ثم رئيسِ مصلحة للنشاط الثقافي بدار الثقافي قبل أن يُعيّن أخيرا مدير للمكتبة الولائية من طرف معالي وزيرة الثقافة خلال زيارتها للولاية.
       الأستاذ تامة التجاني قامة ثقافية بامتياز، حيث اكتسب خبرة كبيرة في القطاع إضافة إلى المستوى الثقافي الجيّد..رجل متابع للمشهد الثقافي بالولاية، بل من صانعيه..يمتاز الأستاذ تامة بالمستوى المعرفي الراقي، والأخلاق الطيبة، والرزانة، وحُسْن العلاقة مع الجميع، والقدرة على تحريك وتفعيل أيّ نشاط ثقافي.
        في هذه الاحتفائية التي تصدّرها الأستاذ حسن مرموري مدير الثقافة بالولاية، وكل عمّال وعاملات القطاع بالولاية، وزملاء المُكرّم، وأصدقاؤه من مثقفين ومبدعين وفنانين، ورؤساء جمعيات ثقافية..
        الكلّ نوّه بخصال الأستاذ تامة التجاني، وثمّنوا مشواره في القطاع، وتمنّوا له النجاح في تسيير المكتبة الولائية التي تتبعها المكتبات البلدية حديثا، والتي في مجملها تشكّل معالم ثقافية تُشعّ على الولاية علمًا، ومعرفة..تهانينا للأستاذ التجاني تامّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  الجمال.. وما أدراك ما الجمال؟؟ كتب: بشير خلف      كيف نُعرِّفُ الجمالَ؟ وكيف نُحدّدُ جَــوْهَره، وأسُسَه الموْضوعية؟ ما هي المعاييـرُ...